سفر

تاباس في مدريد

Pin
Send

لم نتعامل مع مدريد لفترة من الوقت ، و كيف تغيرت. ماذا عن الناس! أن الأجانب! صحيح أيضًا أننا وصلنا إلى جسر ، عندما يأتي ملايين ونصف سكان مدريد ويذهبون للأجانب والأسبان من جميع الجهات.

نبدأ اليوم بعد الرحلة من بونتيفيدرا. "الجدة فالي" كان يقف بالفعل. جاءت العمة لولي لزيارتنا. كما فاتنا هذه كروس لتناول الإفطار !! الكالينجيون

الحقيقة هي أنه على الرغم من امتلاك سيارة ، فقد قررنا تركها متوقفة ومحاولة الدخول مترو من المحطات الجديدة المفتوحة في سان سيباستيان دي لوس رييس ، بجانب حلبة مصارعة الثيران ، والحقيقة هي أنها كانت ناجحة.

أرخص مترو من أرخص في أوروبا. مقابل 1 يورو ، تسافر بواسطة MetroMadrid ، وبنسبة 0.75 يورو ، 1.75€ نسافر من رييس كاتوليكوس (في سان سيباستيان دي لوس رييس) إلى الانسحاب (14 أو 15 توقف). وذهبنا هناك ، للجوع ، الكالينجيون. المترو ، بسيط جدا. الخط 10 والخط الأحمر.

كان الخريف أو الشتاء تقريبًا ملحوظًا بالفعل في El Retiro. لم نتجول في لاجويلو ، وقال الأردن وهيلينا إنه جيد جدًا ، لذلك قررنا تجربته. كنا بالفعل جائعين ، ولكن بعد ذلك ... يم يم ، كنا نأكل نصف مدريد ، الكالينجيون

و بالطبع! تاباس تاباس !!! أول اتصال! "ايل Abuelo"

"لاس برافاس"!!! الأسطورية مدريد. أن التورتيا الشجاعة ، لذيذ! وآخر من بلح البحر أوربي ، الكالينجيون ، الذي كان سيقول ذلك.

من الواضح أنه في مدريد ربما يكون هناك أفضل المنتجات في كل مكان في إسبانيا. وبعد tapas ، حان الوقت ل الجهاز الهضمي

نعود إلى الحمل ... بوابة الشمس!! انظر ، لقد وصلنا إلى مدريد في بعض الأحيان ، ولكن لم نر أبدًا ، أبدًا ، لقد رأينا الكثير من الناس في مدريد. في الواقع ، قابلنا أصدقاء الأردن وهيلينا ، وأخبرونا أنه في 3 سنوات لم يروا الكثير من الناس معًا. بالطبع ، الأضواء ، الجو ... مدهش!

لكننا ضعفاء ، ووجودنا في مدريد وعدم التوقف للحديث في جميع الأماكن التي تبدو جيدة بعض الشيء ، لم نتمكن من مساعدته. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من وجود العديد من الأجانب في الحانات ، لا يزال هناك خفة من مدريد لطلب التاباس.

المشي نصل الى بلازا مايور، والتي سبق أن تم تجميعها سوق عيد الميلاد. القواد

لقد اصطحبتنا هيلينا وأصدقاء الأردن في الطريق إلى لا لاتينا، مجال لم أكن أعرفه ، والحقيقة هي أن لدي أجواء.

لكن اليوم لم يكن يومًا كبيرًا ، لذلك قررنا استعادة المترو قبل الساعة 1:30 لأن الغد يوم آخر ... ووعدنا. من مدريد إلى الجنة ، كان جدي يقول.

بيكو

إسحاق (ووكالة الاستخبارات المركزية) ، من مدريد

مصاريف اليوم الأول: 105 يورو

(تواصل مع اليوم 2 هنا)

فيديو: Executive Class: Explore Madrid One Tapas at a Time (أغسطس 2020).